الحقيقة الكاملة وراء برامج إختراق الفيسبوك

بواسطة Unknown يوم الخميس، 18 يوليو 2013 القسم : | | 0 التعليقات





كثير من متابعي مدونة أكــاديـمـيـة الــدروس  يطرحون اسئلة حول كيفية إختراق الفيسبوك ، و كنت حقا أنتظر هده اللحظة التي تسألونني فيها عن طريقة إختراق الفيسبوك……  و أؤكد لكم أنه لا توجد أي طريقة سهلة او اي  برنامج قرصنة حسابات الفيسبوك.

ولكن هناك طرق أخرى والتي سنناقشها في موضوع لاحق.

فلإستغلال نقاط ضعف من قاعدة بيانات بسيطة, لا ينقر المخترق على ”هاكر” أو “هاك” ومن ثم يحصل على البيانات !!!? كما نلاحظه في التطبيقات الملغومة المنتشرة في الانترنت، بال هناك مجموعة من المعلومات التي يحللها المخترق عبارة عن جداول وأعمدة يدرسها في خطوات متسلسلة.


اما في ما يخص البرامج التي يزعم أصحابها أنها تخرق حسابات الفيسبوك فهي دائما تحتوي على برامج ملغومة، بحيث أنه إذا أقنعك بأنها حقيقية و حملتها فستكون بدورك ضحية له يستطيع إختراق حسابك على  الفيسبوك  ، هنا يكمن السر فهو قد زرع بهدا البرنامج خادم أو سيرفر يقوم بفتح بورت و استغلاله في الدخول إلى حاسوبك و التعرف على أسرارك و غيرها .

و صناعة متل هده البرامج التي تخترق الفايسبوك بسيطة حقا حيث انها لا تحتاج لدراسة لغات البرمجة أو غيرها، بل تبنى بواسطة برنامج ” Visual Basic”.

بالنسبة لمن إستخدموا  تلك البرامج فيجب عليهم فحص جهازهم بإستعمال الأنتيفيروس و أنصح بشدة ببرنامج Avira أو بهدا البرنامج المتخصص في كشف البرامج الملغومة : مالويربايت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق


للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
المدونة غير مسئولة عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
(فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط)

لا يتحمّل مدونةأكـاديمية الـدروس أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر

تصميم وتطوير المعلوميات للجميع