فيسبوك يضيف خاصية إضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 22 يوليو 2013 القسم : | 0 التعليقات





اصبح موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " يهتم مؤخرا بمستعمليه العرب حيث كشف  عن خاصية جديدة تهم مستخدميه ، وذلك بتمكين إضافة تاريخ الميلاد عبر الموقع وفقاً للتقويم الهجري.

وكشف جوناثان لابين مدير موقع "فيسبوك " في بيان صحفي أن هذه الميزة الجديدة تخدم شريحة واسعة من مستعملي الموقع الذين يستخدمون التقويم الهجري بدلاً من التقويم الميلادي. وسيقوم موقع التواصل الاجتماعي بتوفير الميزة الجديدة أولاً لمستخدميه في المملكة العربية السعودية، وذلك تمهيداً لتوفير تلك الميزة في دول عربية أخرى تسير وفق التطبيق الهجري .


كما اضاف جوناثان لابين  أن إطلاق الميزة الجديدة في المملكة العربية السعودية بمثابة اختبار لاستجابة المستخدمين لها، وعلى أثر تلك الاستجابة سيتم التوسع في توفير هذه الميزة لمستخدمي الموقع ببلدان أخرى في العالم الاسلامي.

ويأتي إطلاق خاصية إضافة تاريخ الميلاد وفقاً للتقويم الهجري كبادرة طيبة من " فيسبوك " بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم على الدول العربية, مع العلم  ان المستخدمين العرب لموقع التواصل الاجتماعي  تجاوز  مليار مستخدم عالمياً.



0 التعليقات:

إرسال تعليق


للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
المدونة غير مسئولة عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
(فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط)

لا يتحمّل مدونةأكـاديمية الـدروس أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر

تصميم وتطوير المعلوميات للجميع